viernes, 11 de enero de 2008

ابن الوطن camba


بواسطة : subcmte. Samoانا المواطن الذي لا تعترف الدولة البوليفيه والعيش في شاكو


، وشرق الامازون ، "انا الاول" ابن "الوطن camba" نفس المشي في شاكو ، انهار الشرق ولل الادغال في الامازون ، آه! وانا ايضا مواطن من الاسفلت في المدن ومالك الحرية انجبت الخطيره "الوطن camba." بلدي طرق لم يسبق لهم estao تتبع بحسب المؤشر السرطانيه الدولة البوليفيه وانا luchau ضده ، وكذلك kereimba. انا kaaimba (غيريرو (العودة الى ارض بلادي دون الشر ، ولكن ليس لايجاد بلادي "الوطن camba" التي يرتديها سنوات من الغزو Colla ، ولكن لتكون قادرة ufanarme وقد انصرف دون ان يصابوا باذى emancipatory الثورة ، وانا لي بأنني قد لseñorearme يكون ابا للوطن camba والذي كان لي ان اترك لهم دولة حرة وذات سيادة الوطن لاولادي واحفادنا. بي "الوطن camba" هو واحد هو ان الانتظار ناءمه في مسافه الطريق ، asechando على ان اركان دعوة خطر في معركة ، وعلينا ان الاستدعاء الى صيحه ، ولكن ليس بسبب sandeces بلادي آذان تعبوا من الاستماع الى البوليفيين


. اذا كانت الدولة البوليفيه نود ان نعرف اننا لا يمكن أن نجد لنا لاننا في كل مكان ، ونحن نعيش في غابة الأمازون ، في الرمال الساخنه تشاكو ، في مجموعة من المدن aguarague فضلا عن مشوه بها الضجر واللامبالاة تذكر انهم كانوا غزا به collas altoperuanos لجميع الرجال والنساء من camba وطن العدالة والحرية ليست قيمة ، وشرط من شروط الحياة ، ومن اجل هذا السبب عندما نسمع اصوات تدعو الى المساواة والحرية والاستقلال ، ونحن نعرف ان الطاغيه الذي يسهب في القمم الصخريه من الجبال altoperuanas. هو maquinando الغزوات شعبي camba. ونحن ندرك اننا في العراء مع شركائنا emancipatory ثورة التحرير camba ، ولكن نحن اسناد حياتهم بالنسبة لنا لأن الحياة ليست سوى عبور الركاب الخوف في هذا العالم الى الحرية كما camba الامل في ان التحركات التي قام بها الا يصبح شهيدا تحرير وطن camba "العودة بنا فريدة ، ثم نحن ماذا نحن (ñande كو ñande) واستعادة اعمالنا ñandereko (طريقتنا يجري)


. لاستقلالنا! Camba الوطن او الموت! جيش التحرير guerrillero camba!

No hay comentarios: